Warning: Invalid argument supplied for foreach() in [path]/includes/class_postbit_alt.php(472) : eval()'d code on line 94

Warning: Invalid argument supplied for foreach() in [path]/includes/class_postbit_alt.php(472) : eval()'d code on line 94

Warning: Invalid argument supplied for foreach() in [path]/includes/class_postbit_alt.php(472) : eval()'d code on line 94

Warning: Invalid argument supplied for foreach() in [path]/includes/class_postbit_alt.php(472) : eval()'d code on line 94

Warning: Invalid argument supplied for foreach() in [path]/includes/class_postbit_alt.php(472) : eval()'d code on line 94

Warning: Invalid argument supplied for foreach() in [path]/includes/class_postbit_alt.php(472) : eval()'d code on line 94

Warning: Invalid argument supplied for foreach() in [path]/includes/class_postbit_alt.php(472) : eval()'d code on line 94

Warning: Invalid argument supplied for foreach() in [path]/includes/class_postbit_alt.php(472) : eval()'d code on line 94

Warning: Invalid argument supplied for foreach() in [path]/includes/class_postbit_alt.php(472) : eval()'d code on line 94

Warning: Invalid argument supplied for foreach() in [path]/includes/class_postbit_alt.php(472) : eval()'d code on line 94

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at [path]/images/statusicon/alyassergroup~sec/m7cre.php:3283) in [path]/external.php on line 863

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at [path]/images/statusicon/alyassergroup~sec/m7cre.php:3283) in [path]/external.php on line 863

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at [path]/images/statusicon/alyassergroup~sec/m7cre.php:3283) in [path]/external.php on line 863

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at [path]/images/statusicon/alyassergroup~sec/m7cre.php:3283) in [path]/external.php on line 863

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at [path]/images/statusicon/alyassergroup~sec/m7cre.php:3283) in [path]/external.php on line 863
مجالس وائلة الرسمية - مجلس الحوار العام http://www.wailah.com/ ar Fri, 01 Aug 2014 03:42:21 GMT vBulletin 30 http://www.wailah.com/yasser_wailah/misc/rss.jpg مجالس وائلة الرسمية - مجلس الحوار العام http://www.wailah.com/ ماهو مصير مقرر المجاورين http://www.wailah.com/showthread.php?t=16686&goto=newpost Thu, 31 Jul 2014 08:22:36 GMT شهر شوال هو الشهر الثالث بالنسبة لحسبة المقرر الربع سنوي فياترى هل سيتم السماح للمجاورين بصرف المقرر هذا الذي سينفع شريحه كبيرة.ام لايزال كذب... شهر شوال هو الشهر الثالث بالنسبة لحسبة المقرر الربع سنوي فياترى هل سيتم السماح للمجاورين بصرف المقرر هذا الذي سينفع شريحه كبيرة.ام لايزال كذب البلاسين المنافقين المتمصلحين يمشي.
ومايدرون ان ذلك يصب في مصلحة تنظيمات ستجتذبهم لصالحها.
ولابد من معرفة ارض الواقع والرضا بالحقيقة المرة ]]>
مجلس الحوار العام الصاحب الطيب http://www.wailah.com/showthread.php?t=16686
يتشرف أبناء وفرسان قبيلة وايله بدعوتكم لحضور حفل وتكريم فرسان منطقة نجران http://www.wailah.com/showthread.php?t=16685&goto=newpost Thu, 31 Jul 2014 03:53:14 GMT يتشرف أبناء وفرسان قبيلة وايله بدعوتكم لحضور حفل وتكريم فرسان منطقة نجران وتناول طعام العشاء في مساء يوم الجمعه الموافق 5-10-1435هـ وذلك بأسطبل... يتشرف أبناء وفرسان قبيلة وايله بدعوتكم لحضور حفل وتكريم فرسان منطقة نجران وتناول طعام العشاء في مساء يوم الجمعه الموافق 5-10-1435هـ
وذلك بأسطبل الفارس عيضه بن فهد الوايلي وبهذه المناسبه ستقام أمسيه شعريه بمشاركة كل من الشعراء :

مانع جهبان الوايلي
عبدالله حيسي ال عباس
حسين كرعل الوايلي
حسن سالم ال خريم
سطام بن عيد الوايلي
فارس برود الوايلي
عبدالله مطلق ال عيد

بمشاركة أصحاب الشيلات :

مانع بن قريع الوايلي
عبد العزيز ال زايده ]]>
مجلس الحوار العام فارس الوايلي http://www.wailah.com/showthread.php?t=16685
نرحب بقبيلة آل عبادة نواصي آل ناجي ترحيب حار بمناسبة عودتهم من مدينة تبع وبلاد بلقيس أرض التاريخ والحضارة http://www.wailah.com/showthread.php?t=16684&goto=newpost Wed, 30 Jul 2014 21:55:13 GMT عيد وايلة عيدين عيد الفطر وعيد عودة أخوانهم وبني عمومتهم آل عبادة رؤساء قبائل آل ناجي منذ عهد ابن دارس وأبن سردان آل عبادة الذي كان رئيس قبائل آل...
عيد وايلة عيدين عيد الفطر وعيد عودة أخوانهم وبني عمومتهم آل عبادة رؤساء قبائل آل ناجي منذ عهد ابن دارس وأبن سردان آل عبادة الذي كان رئيس قبائل آل ناجي في هية دخول الأخوان بقيادة أبن قرملة الى نجران وأنتصر الهمدانيون في تلك الحرب انتصار مؤزر والحمدلله بحسب ما جاء في كتاب الهمداني وقد يكون المقصود بابن دارس ابن دايل فارس والأخطاء المطبعية وارده واليوم يعود نواصي قبائل آل ناجي شيـــــوخ وأفراد قبيلة آل عبادة يتقدمهم عقيدهم الشيخ حسين بن أحمد عبادة ليجددوا عبق التاريخ بقيادتهم لقبائل آل ناجي في سباق عودتهم إلى مسقط رؤوسهم وادي آل أبوجبارة في بلاد وايلة بعدما مروا بتجارب حياة كاملة بكل ما تعني الكلمة من معنى بداية بخوضهم أشرس المعارك في التاريخ المعاصر وانتهاء بهجرتهم إلى أرض الحضارهم بلاد تبع وبلقيس ومعاصرتهم لأبرز المخابرات العالمية تعرضوا خلال هجرتهم هذه للعديد من المواقف والضربات التي صمدوا في وجهها صمود الأبطال وتجاوزوها بسرعة سباع الفهود ليعودوا مكلليل محملين بفصول قصص سرمدية خاضوا غمارها لأكثر من نصف عام أكتشفوا خلالها سرائر العديد من الأصحاب والأمثال كالمثل الشهير القائل (عز القبيلي في بلاده) وكم تمنينا أن عودتهم كانت جماعية في يوم واحد وأستقبلهم أخوانهم وبني عمومتهم رجال وايلة في حدود قبائل وايلة استقبال مشرف يليق بهم وبقبائل وايلة وأدخلوهم بلادهم بعرضه وأوصلوهم وادي آل أبو جبارة وقاموا بواجبهم في حفل كبير بناء على رؤية رجال وايلة وفكرة الشيخ محمد مشبب الوايلي التي طالما كانت مطروحة على الطاولة والآن نحمد الله على عودة نواصي قبائل آل ناجي قبيلة آل عبادة ونتمنى أن يتخذوهم قدوة لهم بقية المهاجرين في مدينة تبع صنعاء الحضارة وفي مآرب بلاد بلقيس التاريخ وفي الختام نقول أهلا وسهلا بأخواننا آل عبادة

والسلام مسك الختام
وكل عام وأنتم بخير
]]>
مجلس الحوار العام أملح http://www.wailah.com/showthread.php?t=16684
<![CDATA[مــاهو مصير مجلسنا ٓـ]]> http://www.wailah.com/showthread.php?t=16680&goto=newpost Tue, 29 Jul 2014 05:45:33 GMT سلام من الله عليكم ورحمتن منه وبركاته ـ ومن العايدين وكل عام عام الجميع بخير ـ لايخفى ع الجميع ماقدمته مجالس وايله من إعلام فيما يخص الشأن الوايلي... سلام من الله عليكم ورحمتن منه وبركاته ـ ومن العايدين وكل عام عام الجميع بخير ـ لايخفى ع الجميع ماقدمته مجالس وايله من إعلام فيما يخص الشأن الوايلي بجميع أطيافه منذ تأسيس هذا المجلس الموقر ـ والذي أعتبره رمز من رموز وايله وفقت الاداره الكريمه بأداره هذا المجلس ٓـ الأعضاء الكرام أثروا الساحه ـ هناك أعضاء ليسوا بالقله نرفع لهم ايادينا احترامن وتقديرا لمى يحملونه من فكر وثقافه أنعكست بواقعها على مجالس وايله مما زادته بريقًا ـ عشناء وعشتم في هذا المجلس الموقر مواكبه التغيرات الوايليه في شتى عده ـ رصدت وحللت في هذا المكان بكل شفافيه ووضوح نقدنا وأنقدنا ولاكن في الأخير إستفاد الجميع ـ في ظل كثرة التواصل الاجتماعي وطغيانها على المنتديات ونقل المعلومه بشكل أسرع وأسوع ـ وركود مجلسنا الكريم في الآونه الأخيره وإختفاء أقلام كبيره ورنانه ـ ترى ماهو مصير مجالس وايله ـ بالرغم من إقفال ليله البارحه منتديات وادي نجران الشهيره ـ موضوعي هذا ليس إشاره مني بالرحيل أوالتأييد لهذا الشي ـ ع العموم وجهه نظر طرحتها وأنتظر المردود ـ وحبذا أن أرى الأقلام الجميله في هذا الموضوع التي لاطالما إشتقنا إليها كثيرا ـ وكل عام والجميع بخير ـٌٓــ ]]> مجلس الحوار العام النجم الابيض http://www.wailah.com/showthread.php?t=16680 تهنئة للجميع بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك.. http://www.wailah.com/showthread.php?t=16675&goto=newpost Thu, 24 Jul 2014 20:33:04 GMT بسم الله الرحمن الرحيم.. الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا ونبينا محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم.. ... بسم الله الرحمن الرحيم..
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا ونبينا محمد
عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم..

يسرني ويشرفني أن أتقدم بخالص التهاني والتبريكات لأعضاء وإدارة موقع مجالس وايله الرسمي والى جميع أبناء وائله في كل مكان والى الاسره الحاكمة والشعب السعودي والى كافة ابناء الامة الاسلامية بالخير والمحبة ..
وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..أعاده الله علينا وعليكم باليمن والمسرات ونحن في أحسن حال..

كما لا يفوتني أن أدعو الله سبحانه وتعالى أن يتقبل صالح أعمالنا في رمضان وأن يعيده علينا أعواماً عديدة وسنين مديدة..



كما نرجو من الله العلي القدير أن يكون دخول العيد تصفيه لكل ما في النفوس
ونعود اخوة متحابين في الله ونبذ الفرقة والشقاق فيما بيننا كما وصانا حبيبنا وقدوتنا سيد الاولين والاخرين عليه افضل الصلاة واتم التسليم
وأرجو أن لا تنسونا من دعواتكم يوم العيد


وكل عام وأنتم إلى الله أقرب..

الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله

الله أكبر الله أكبر و لله الحمد

الله أكبر كبيراً و الحمد لله كثيراً و سبحان الله بكرة و أصيلاً

لا إله إلا الله
]]>
مجلس الحوار العام راشد بن مسفر http://www.wailah.com/showthread.php?t=16675
أول شهيد يمني من ابناء وائله مع كتائب القسام بغزه اليوم http://www.wailah.com/showthread.php?t=16667&goto=newpost Wed, 23 Jul 2014 00:44:38 GMT *من اكثر من مصدر اليوم وبعد عصر يومنا هذا استشهد الاخ حسين بن محمد الوائلي من محافظة صعده اليوم بأيدي العدوا الاسرائيلي وهو يقاتل مع كتائب القسام... من اكثر من مصدر اليوم وبعد عصر يومنا هذا استشهد الاخ حسين بن محمد الوائلي من محافظة صعده اليوم بأيدي العدوا الاسرائيلي وهو يقاتل مع كتائب القسام لدفاع عن شرف الامة .

نسئل الله ان يقبله مع الصديقين والشهداء .. وكفى
]]>
مجلس الحوار العام الوايلي الجنوبي http://www.wailah.com/showthread.php?t=16667
تشكيل هيئة وطنية يمنية تظم عدد من الشخصيات باسم ( دعم وطن ) برئاسة الشيخ صالح بن شاجع http://www.wailah.com/showthread.php?t=16661&goto=newpost Sat, 19 Jul 2014 01:00:07 GMT *اعلن أمس بصنعاء عن تشكيل هيئة وطنية من شخصيات سياسية واجتماعية وأكاديمية وحقوقية بارزة تمثل مختلف محافظات الجمهورية للوقوف امام التطورات السياسية... اعلن أمس بصنعاء عن تشكيل هيئة وطنية من شخصيات سياسية واجتماعية وأكاديمية وحقوقية بارزة تمثل مختلف محافظات الجمهورية للوقوف امام التطورات السياسية والامنية والاقتصادية في اليمن.
وجاء تشكيل الهيئة التنفيذية (دعم وطن) في اجتماع للهيئة الوطنية الشعبية لدعم القيادة السياسية لتثبيت الامن والاستقرار وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني برئاسة الشيخ صالح محمد بن شاجع رئيس الهيئة.
ودانت الهيئة التي تظم شخصيات وطنية من مختلف التوجهات السياسية في اجتماعها الاول استهداف مؤسسات الدولة وكوادرها العسكرية والامنية والمدنية من قبل العناصر الخارجة عن القانون والتي قالت أنها تسعى لإفشال مخرجات الحوار الوطني بحثاً عن مصالحها غير المشروعة.
ودعت الهيئة في - بيان صادر عنها - كافة القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية الاعتبارية الى الوقوف صفا واحدا بجانب القيادة السياسية ممثلة بالمشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية من اجل تثبيت الامن والاستقرار وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني ، كما دعت كافة الاحزاب والتنظيمات السياسية والقوى الفاعلة بالمجتمع الى ضرورة الالتزام بالمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية والترفع عن المكايدات السياسية والالتزام بالإجماع الوطني الذي توافق ووقع عليه الجميع وبمباركة اقليمية ودولية.
ودعت الهيئة الوطنية الشعبية (دعم وطن) كافة ابناء القوات المسلحة والامن الى رفع اليقظة العالية في تعزيز الامن والاستقرار وفرض هيبة الدولة بقوة القانون والنظام للوطن والهيئة واكدت في ذات الصدد دعمها ومساندتها للمؤسسة العسكرية والامنية والوقوف الى جانبها في كل الظروف من اجل تثبيت الامن والاستقرار في كل ربوع الوطن.
وطالبت كافة اطراف الصراع السياسي والعسكري بمحافظتي عمران والجوف وغيرها من بؤر التوتر الى الكف عن اثارة الحقد وثقافة الكراهية والعنف والفتن بين ابناء الوطن الواحد تحت اي مسمى او مبرر كان باعتبار ذلك عملا مرفوضا جملة وتفصيلا من كل ابناء الوطن.
وتضم الهيئة التنفيذية (31) شخصية يمثلون كافة محافظات الجمهورية والمكونات الاجتماعية والشخصيات الاعتبارية الوطنية على النحو التالي: 1- الاستاذ احمد سالم المهري 2- الاستاذ احمد سالم السقطري 3- الاستاذ أحمد عبدالله العشاري 4- الشيخ بكيل عبدالله الصوفي 5- الشيخ بكيل محمد ربيد 6- الاستاذ جمال صالح الحصني 7- المحامي جمال محمد الجعبي 8- الشيخ حسين العجي العواضي 9- الشيخ حسين يحيى دغيش 10- الدكتور حمود صالح العودي 11- الشيخ خالد امين نعمان 12- الشيخ سالم احمد عاطف 13- الاستاذ سليمان اسماعيل الاهدل 14- الشيخ شوقي احمد الصلاحي 15- الشيخ عبدالجليل احمد غيلان 16- الاستاذ عبدالحميد مثنى ناصر 17- الاستاذ عبدالرحمن حسن الحسني 18- الشيخ عبدالله علي المقداد 19- الاستاذ عبده محمد مرشد 20- العميد علي ناجي عبيد 21- الاستاذ محمد حسين الثريا 22- العقيد محمد سعيد الاشطل 23- العميد محمد سعيد بن بريك 24- الشيخ محمد صالح الحدي 25- الشيخ محمد محمد القاز 26- الشيخ منصور عز الدين الاسدي 27- الشيخ منصور صالح شطيف 28- الدكتور ناصر محمد كباس 29- الشيخ نبيل على وهبان 30- الشيخ نصر علي الشاهر 31- الشيخ يوسف احمد مساعد.
]]>
مجلس الحوار العام الوايلي الجنوبي http://www.wailah.com/showthread.php?t=16661
مدامني من وايله روس همدان ** فأنا ولد عزن وعمه وخاله http://www.wailah.com/showthread.php?t=16660&goto=newpost Fri, 18 Jul 2014 12:12:24 GMT بسم الله الرحمن الرحيم .. إخواني أدارة واعضاء منتديات مجالس وايله الرسميه لا يسعني إلا أن ابارك لكم بشهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم... بسم الله الرحمن الرحيم ..


إخواني أدارة واعضاء منتديات مجالس وايله الرسميه لا يسعني إلا أن ابارك لكم بشهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم واعاننا واياكم على صيامه وقيامه ..

في هذا الشهر الكريم أود أن أشاركم بقصيدة ..

ياعدل يارحمن والشرع برهان
شرع الله المثبوت حق وعدالة

بشهر رمضان مقيدن كل شيطان
ومنزل القرآن وأغلى رساله

سبحانه المعطي جبروت سلطان
سبحانه المعبود جل جلاله

وبقوته يقوى على كل طغيان
وينصر ضعيفن قد بكى واشتكاله

ضعيف مبلي بالبلاوي والأحزان
مومن يخاف الله عليه اتكاله

شديد باسه مامشى يوم جابان
صغير سنه والمراجل مثاله

قام الهجوس يخيل برقه والأمزان
ماحن رعاده وشرف هلاله

ثم قام يسقي كل ضامي وعطشان
عذب البيوت الوافيه والجزاله

شعري بدا في مجلسن كله إخوان
قدر وغلا لأهل الوفا والجماله

ياحضرة الجمهور ماني بغلطان
والناس فيهم معتلين وحثاله

هذا زمان منافقن عاش ربحان
تسلك معه دنياه في كل حاله

واللي يقول الحق غاوي وخسران
وش لك بقولن مالقى من صغاله

ودامك على الشدات وافي وبطران
اطنخ بها واسلك دروب الشكاله

حدد نقاط الضعف واضرب بالاركان
واضرب بسيفك كل راسن بداله

يما تنال المجد في بعض الأحيان
ولا ترى صمت الرجل فيه ناله

ولي ضاق صدرك من عنا الوقت لي شان
لا تلتهي بالملهيات المحاله

أد الفروض الخمس في وقت الاذان
وادع الله أنه يستجيب الدعاله

وانا من اللي يكرهون التمدان
لو كنت تاجر مانسيت الأصالة

عسى ديار البدو عجلين الأضعان
يسري عليها برق ليل ومخاله

من بعدها ياهاجسي والشعر زان
ومالي بشعرن مايهيض ارجاله

يما توردها على كل ميدان
ولا بلاش من الشعر في مقاله

مدامني من وايله روس همدان
فأنا ولد عزن وعمه وخاله

ربعي هل الشلات لي ثار دخان
ولون اسود البارود يشعل اشعاله

وفي ختمها والدين ذا خير الأديان
دين النبي صلو عليه وعلى آله ]]>
مجلس الحوار العام بعير العدايل http://www.wailah.com/showthread.php?t=16660
محافظة عمران اليمنية تسقط بالكامل بيد الحوثيين وبنفس سيناريوا كتاف http://www.wailah.com/showthread.php?t=16643&goto=newpost Tue, 08 Jul 2014 13:01:55 GMT *في عملية سريعة وبعد محاولات شتى ونقاط التفاق بين الطرفين الحوثيين ( انصار الله ) والاخوان المسلمين ( الاصلاح ) ورفض الاصلاح النقاط الرئاسية لحل... في عملية سريعة وبعد محاولات شتى ونقاط التفاق بين الطرفين الحوثيين ( انصار الله ) والاخوان المسلمين ( الاصلاح ) ورفض الاصلاح النقاط الرئاسية لحل المشكلة ظهر عبدالملك الحوثي زعيم الحوثيين بخطاب وباعلان صريح بأن جماعته سوف تقف مع ابناء عمران اشتدت المعارك وخلال ثنين وسبعين ساعة من كلمة السيد عبدالملك الحوثي تمت السيطرة الكاملة على المحافظة وهروب الكثير من قيادة حزب الاصلاح من عمران ..
لو تم قبول النقاط الرئاسية كان كل شئ موجود ولكن مع الاسف الشديد ماحصل في كتاف حصل في عمران ونفس السيناريوا الرفض من قبل الاصلاح لكل الحلول وخلال فترة وجيزه تتهدم قلاعهم . .. كفى
]]>
مجلس الحوار العام الوايلي الجنوبي http://www.wailah.com/showthread.php?t=16643
أول سيلفي لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز http://www.wailah.com/showthread.php?t=16639&goto=newpost Sun, 06 Jul 2014 14:13:17 GMT *صورة: http://www.barakish.net/Pics0/129832_0.jpg قبل ساعات، أطلق مغرّدون على موقع توتير هاشتاغ #سيلفي_الملك، تداولوا من خلاله صورة... سيلفي لخادم الحرمين الشريفين الملك





نشر المغرّدون الصورة بشكل واسع وسريع، فنشط الهاشتاغ خلال وقت قصير، من خلال إعادة النشر، والتعليق الذي طغى عليه الاستحسان، خصوصًا أنها بادرة عفوية تظهر للمرة الأولى.

وقال المغرّد أحمد آل الشيخ: "حفظ الله خادم الحرمين وأمد في عمره، رغم مشاغله وتحمله هموم العالم الإسلامي وشعبه، إلا أنه لم يحرم أسرته وأحفاده من وقته". ودعا المغرّدون الله ليحفظ صحة الملك وعافيته، وشكروه جزيلًا على هذه اللفتة الكريمة.
]]>
مجلس الحوار العام الوايلي الجنوبي http://www.wailah.com/showthread.php?t=16639